أخبار الوزارة
مسؤولو "التجارة" يزورون منطقة حائل
19 رجب 1439
قام مسؤولو وزارة التجارة والاستثمار بزيارة لمنطقة حائل للوقوف على أعمال الفرع والخدمات التي يقدمها والالتقاء بعملاء الوزارة وزيارة الغرفة التجارية. 

والتقى مسؤولي الوزارة خلال الزيارة وكيل امارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي مستعرضين معه اعمال وزارة التجارة وخططها في تعزيز التواصل مع عملائها وتطوير خدماتها، كما زار مسؤولو الوزارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل، والتقوا برئيس الغرفة الأستاذ عبدالله العديم وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة.

وعلى صعيد متصل نظمت وزارة التجارة والاستثمار "لقاء المسؤولين مع الموظفين" في مقر فرع الوزارة بمنطقة حائل في إطار الخطط الرامية لتعزيز التواصل بين المسؤولين في الوزارة والموظفين في مختلف الفروع، وتم خلال هذا اللقاء اشراك الموظفين في المستجدات المتعلقة بالخطط الاستراتيجية والمبادرات التي تقوم بها الوزارة، وخططها لتطوير بيئة العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

ويأتي هذا اللقاء ايماناً من الوزارة بأهمية التواصل مع الموظفين وضرورة الاستماع الى اراءهم والسعي لتذليل المشاكل التي تؤثر على اداءهم الوظيفي، واشراكهم وتوعيتهم بالاستراتيجيات والخطط والمبادرات التي تقوم بها الوزارة، كون الموظف يشكل المرتكز الأساس الذي يغذي هذه الاستراتيجيات والخطط ويساهم في تحقيقها.

وفي ختام هذا اللقاء تم تكريم عدد من الموظفين المتميزين في فرع الوزارة بمدينة حائل، تقديراً لتفانيهم واخلاصهم في اداء عملهم وتحفيزاً لهم ولبقية الموظفين على تطوير أداءهم للقيام بالمهام المناطة بهم على الوجه المطلوب. 

 

إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية