أخبار الوزارة
للمرة الثانية على التوالي .. "التجارة" تحصد جائزتي الأداء الحكومي المتميز في المدينة المنورة
03 شعبان 1437
 تسلم معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم جائزة التميز في الأداء الحكومي من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، أمير منطقة المدينة المنورة  في حفل تكريم الفائزين بجائزة الأداء الحكومي المتميز بمنطقة المدينة المنورة في نسختها الثالثة.

حيث حصل فرع وزارة التجارة والاستثمار على الجائزة الذهبية عن فئة رضا المستفيد والجائزة البرونزية في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة وبذلك تصبح تلك الجائزة الثانية بعد حصول فرع الوزارة على الجائزة الفضية في النسخة السابقة، و يأتي هذا الحدث بمشاركة 136 جهة في منطقة المدينة المنورة.

وفي تصريح لمعالي الدكتور ماجد القصبي بعد حصول فرع المدينة على الجائزة: " اتقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، على دعمة لتعزيز التنافسية بين الجهات الحكومية الخدمية لتحقيق كل ما يتطلع له المواطن من خدمات ذات جوده عالية.

 وأكد د. القصبي انه لولا توفيق الله أولا ثم جهود زملائي في الوزارة وعلى رأسهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اثناء فترة عملة بالوزارة لما كان هذا النجاح والتميز.

واختتم د. القصبي حديثه بان وزارة التجارة والاستثمار ستعمل بكل جهد لتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة وفق رؤية المملكة 2030 بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الحكومية المشاركة ضمن الجائزة، خضعت لمعايير التقييم التي وضعتها الجهة المُكلفة بالبرنامج التنفيذي للجائزة وتم عقد عدد من ورش العمل، للتعريف  بالجائزة والمحاور التي يتم التنافس عليها، شارك فيها عدد من مندوبي مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

وكانت  وزارة التجارة والاستثمار أطلقت مؤخراً نظاماً جديداً للشركات لتعزيز قيمة الشركات وتنمية نشاطها وإسهامها في خدمة الاقتصاد الوطني، كما يسهم في خفض كلفة الإجراءات وتشجيع مبادرات الأنشطة التجارية، بما يعزز وضع المملكة الريادي وميزاتها التنافسية، ويشجع استثمارات رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
 

إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية