أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تحول 62% من حقوق المساهمين في "جوهرة الشرق"
01 ربيع الثاني 1434

​تبدأ لجّنة المُساهمّات العقاريّة في وزارة التجارة والصناعة اليوم الاثنين، تحويل حقوق المُساهمّين في مُساهمّة "جوهرة الشرق" إلى حساباتهم في جميع البنوك، وبنسبة أرباح بلغت 62%.

وقد أوضحت اللجّنة بأنه وبعد مراجعّة الالتزامّات المترتّبة على المُساهمّة تأكد أن المبالغ القابلة للصرف للمُساهمّين والتي تمثل رأس المال والأرباح بنسبة62%، على أن تواصل اللجّنة مطالبة صاحب المُساهمّة بجميع المبالغ المُستحقّة في ذمتّه حتى يتم إعادتها للمُساهمّين.

وكانت اللجّنة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن النسبة المبدئيّة المتوقّعة للأرباح بـ 65%، قبل اعتماد التقرير النهائي للمُحاسب القانوني والذي أوضح النسبة الدقيقة للأرباح القابلة للصرف بعد خصم المُطالبات والديون المُحمّلة على حساب المُساهمّة من تكاليف التطوير الجُزئي وأعمال التسويق والالتزامّات الماليّة التي اعتمدها المُحاسب القانوني.

 ودعت أمانة اللجّنة المُساهمّين الذين لم يتم تحديث بياناتهم سرعة مراجعة أي من فروع بنك البلاد في أنحاء المملكة مصطحبين إثبات الهويّة الوطنيّة وجميع المُستندّات الأصليّة التي تثبت أسهمهم وتحديث رقم الآيبان لحساباتهم في البنوك الأُخرى، ليتم تحويل حقوقهم بأسرع وقت ممكن.

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية