أخبار الوزارة
معالي وزير التجارة والصناعة يرعى المزاد العلني لبيع مخطط الأرجوان في مدينة الرياض
05 جمادى الأولى 1434
​تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ينطلق يوم الاثنين المزاد العلني على 148 قطعة أرض سكنية في مخطط الأرجوان وسط الرياض في حي الملك عبد الله. وتتراوح مساحات القطع بين 378 متراً و3850 متر مربع.
 
هذا وقد وجهت شركة الرميح القابضة  بصفتها المسوق للمخطط رقاع الدعوة لجميع الشخصيات العقارية والمهتمين بالاستثمار، لحضور المزاد الساعة الرابعة عصراً في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق مداريم كراون الرياض بحي الفلاح، الواقع على طريق مطار الملك خالد الدولي.
 
وقد اشترطت امانة اللجنة على المشتري دفع 90 % من قيمة الأرض عند رسو المزاد عليه بشيك باسم لجنة المساهمات العقارية, إضافة إلى شيك بمبلغ 2.5 % باسم شركة الرميح القابضة كقيمة السعي.
 
وقال المستشار حمزة بن عبدالعزيز العسكر أمين عام لجنة المساهمات العقارية، إن المزاد الجديد لمخطط الأرجوان يعد من أهم المزادات التي تقام في الرياض, خاصةً أن المزاد يقام في حي وسط العاصمة، ويضم جميع الخدمات وفرصة سانحة لمن يرغب في السكن أو البناء أو الاستثمار لشراء أراض؛ كون المخطط محاطاً بمخططات سكنية قائمة ومكتملة الخدمات، ويسهل الوصول إليه من عدة طرق أهمها وآخرها امتداد طريق العروبة الجديد.
 
ودعت امانة لجنة المساهمات العقارية جميع المساهمين الراغبين في تطبيق أسهمهم حضور المزاد العلني على اراضي المخطط.
 
كما دعت اللجنة بقية المساهمين إلى الدخول على موقع البنك العربي الوطني وتعبئة النموذج الموجود فيه، والحصول على رقم الطلب ومن ثم التوجيه به إلى أي من فروع البنك مصطحبين معهم أصول السندات التي تخص المساهمة، وإثبات الهوية ورقم الآيبان لتحديث بيانات الحساب وتسليم أصل السندات للبنك، وذلك لإتمام إجراءات قيدهم وصرف حقوقهم بعد إجراءات البيع ، موضحهً أن نموذج تحديث البيانات موجود في موقع اللجنة أو موقع البنك العربي.
 
 
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية