أخبار الوزارة
المساهمات العقارية تصرف مستحقات مساهمي مخطط حطين وتنهي الصفوة
02 ذو القعدة 1436
تطرح قطع أراضي في الرياض للبيع
 
بدأت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة صرف ما نسبته 67% من مستحقات المساهمين في مساهمة مخطط حطين بالرياض والتي تمثل كامل رأس المال وجزء من الأرباح على أن يتم صرف المتبقي من الأرباح بعد أنهاء كافة الإجراءات القانونية والمحاسبية.

وكانت اللجنة قد اقامت مزاداً علنياً منتصف العام الحالي لبيع (163)قطعة أرض مطورة شمال مدينة الرياض شهد إقبالاً كبيراً من الراغبين بالشراء حيث بلغت إجمالي مبيعات المزاد أكثر من 400مليون ريال وجاء متوسط المتر المربع نحو 2150ريالاً.

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يسبق لهم تحديث بياناتهم سرعة زيارة الموقع الالكتروني للبنك العربي الوطني (www.anb.com.sa) او موقع اللجنة على الانترنت وتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة ومن ثم التوجه إلى أي من فروع البنك وتقديم إثبات الهوية وأصول مستندات المساهمة والتأكد من إضافة رقم الآيبان الصحيح تمهيداً لإتمام تحويل حقوقهم في أسرع وقت ممكن مباشرة إلى حساباتهم البنكية دون الحاجة إلى مراجعة مقر اللجنة في وزارة التجارة والصناعة او أي فرع من فروعها .

من جانب آخر أعلنت اللجنة عن انتهاء أعمال تصفية مساهمة مخطط الصفوة شرق الرياض التي حققت أرباحاً كبيرة يقدر إجماليها بأكثر من 1.4 مليار وأربع مائة مليون ريال تمثل فيه قيمة التعويض عن نزع ملكية أجزاء من المخطط لصالح تعديل مسار وادي السلي وكوبري المعيزيلة بمبالغ تجاوزت 990 مليون ريال بالإضافة إلى المزاد العلني الذي أقيم لبيع المتبقي من المخطط حيث بلغت أجمالي مبيعاته أكثر من 400 مليون ريال.
 
كما قررت اللجنة طرح عدد أربع قطع أراضي في حي الياسمين شمال الرياض  للبيع المباشر والبدء في استقبال رغبات الشراء على أن يكون يوم الأحد 29/11/1436هـ هو الموعد الأخير لاستقبال العروض .
 
إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية