أخبار الوزارة
وزير التجارة والصناعة يشكر المواطن إبراهيم الشايع على مُقتَرَح تعريب الفواتير الذي تبنّته الوزارة
08 ربيع الأول 1434
شكر معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة المواطن إبراهيم بن عبدالكريم الشايع "إعلامّي وكاتب صحافي من محافظة المذنب" على مُقترحاته الجيّدة التي تَقدّم بها للوزارة، وكان من ضمنها "تَعريب الفواتير" خدمة للمستهلك، حيث تَبنَّت الوزارة هذا المُقترَح، بعد أن درسته بعناية تامة.
 
 بعد ذلك تَمّ توجيه الجِهات المعنية بتنفيذه على أرض الواقع، وأعلِنَ عنه في الصُحف المَحليّة، وذلك لتقديم خدمات مُتميّزة للمستَهلِك، هو من أولويّات وطُموح الوزارة في تَقديم ما يُرضي ويُشبع حَاجة المستهلك. ورَحَّب مَعالي الوزير بالمُقترحات والأفكار التي تُساعد الوزارة على تقديم خدماتها للمواطن والمُقيم على أكمَل وجّه.
 
هذا وقَدّ أكّد مَعاليه على مَنسوبي الوزارة والمواطنين والمُقيمين، تقديم أية مقتَرحاتٍ وأفكارٍ بنّاءةٍ تُساعد الوزارة على إنجاز خَدّماتها، بما يُحقّق للوزارة الوصول لمستوى عالٍ من الجودة عند تقديم الخدمات التي تندرج تحت اختصّاصها. ويمكن للجميع التواصل مع الوزارة بشكل مباشر عن طريق موقعها الالكتروني www.mci.gov.sa (خدمة اتصل بنا). 
 
من جانب آخر أطلقت الوزارة موقع "شاركنا القَرّار" الذي يُمكن من خلاله للراغبين بطرح أفكارهم ومناقشتها والتصويت عليها بطريقة سهلة، عن طريق الرابط: ideas.mci.gov.sa  
 
كما  تقوم الوزارة باستخدام مختلف قنوات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، فيسبوك ويوتيوب على:
 
https://twitter.com/SaudiMCI
http://www.facebook.com/SaudiMCI
http://www.youtube.com/SaudiMCI
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية