أخبار الوزارة
غدا... وزيرا "التجارة" و"العمل" يرعيان ملتقى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويدشنان برنامج #تسعة_أعشار
21 ذو القعدة 1437
يرعى معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، ملتقى "آليات دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال وتدشين برنامج "تسعة أعشار"، الذي يقام غدًا (الخميس 22 من ذي القعدة الموافق 25 من أغسطس)  بالرياض.

ويهدف برنامج تسعة أعشار الذي ينفذه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، إلى تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم، وجعلها مؤسسات منتجة للوظائف عن طريق مجموعة من الخدمات الأساسية التي تهدف إلى النمو والارتقاء في القطاع وجعله بيئة أكثر جذبا للسعوديين، من خلال المساهمة في معالجة تحديات «الإجراءات الحكومية» التي تواجه المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وإيجاد الوظائف للسعوديين عن طريق دعم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع بيئة ريادة الأعمال في السعودية لبناء منشآت صغيرة ومتوسطة واعدة.

وبعد تدشين برنامج تسعة أعشار ينطلق ملتقى " رواد الأعمال لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة " حيث سيكون هناك لقاء وحوار موسع مع شباب و شابات الأعمال بحضور سعادة محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة د. غسان بن أحمد السليمان وأعضاء مجالس شباب الأعمال في الغرف التجارية وعدد من رواد الأعمال وممثلي عدد من الجهات المهتمة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛  للاستماع لرؤاهم و ملاحظاتهم لتطوير دعم وتعزيز مكتسبات هذا القطاع .
 
إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية