أخبار الوزارة
"التجارة" تشارك في "منتجون4" بإتاحة استخراج السجلات التجارية للمنتِجات وتسجيل العلامات وخدمة "معروف"
27 ربيع الأول 1438
​تقدم خدماتها الفورية والالكترونية للمستثمرات بهدف تطوير أعمالهن
 
تشارك وزارة التجارة والاستثمار في معرض المستثمرات من المنزل "منتجون 4"، والذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وتنظمه غرفة الرياض بمشاركة أكثر من 600 أسرة سعودية، ويحتضنه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من  27 ديسمبر 2016م إلى 2 من يناير 2017م.
 
ويضم جناح الوزارة معرضاً يضم ثلاث خدمات للأسر المنتجة والزوار يتم عرضها كرحلة لها بداية ونهاية، بهدف تطوير أعمال السيدات والانتقال بها إلى مرحلة مؤسسية.
 
وتبدأ رحلة جناح وزارة التجارة والاستثمار بخدمة "معروف" وهي إحدى مبادرات الوزارة التي أطلقتها بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال وتفيد المتعاملين في التجارة الإلكترونية سواء بائعين أو مشترين وتزيد من ثقة أعمال التاجر الالكتروني أمام عملائه، كما تسهل له الوصول للعملاء المستهدفين وذلك من خلال التسجيل في التطبيق الذي يتيح تقييم المنتجات ويجمعها في منصة الكترونية واحدة.
 
وتشارك الوزارة كذلك بتقديم خدمتي استخراج السجل التجاري، وتسجيل العلامة التجارية.
 
وتقوم وزارة التجارة والاستثمار بتوفير الخدمات الثلاثة في الجناح مع خاصية استخدامها والتعرف عليها، حيث بإمكان زوار الجناح التسجيل في معروف واستخراج سجله التجاري وتسجيل علامته التجارية بشكل فوري، خدمةً للأسر المنتجة.
 
ويعد معرض "منتجون4" الأكبر من نوعه للأسر المنتجة والمستثمرات من المنزل، والذي يهدف إلى توفير فرص استثمارية التي تبدأ صغيرة .
 
إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية