أخبار الوزارة
معالي الوزير يرأس وفد المملكة في أعمال لجنة المتابعة الوزارية السعودية اليمنية المشتركة
18 ذو القعدة 1429
وصل إلى صنعاء اليوم السبت 17 ذو القعدة 1429 الموافق 15 نوفمبر 2008 معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبد الله بن أحمـد زينـل علي رضـا لرئاسة وفد المملكة في أعمال لجنة المتابعة الوزارية السعودية اليمنية المشتركة ضمن اجتماعات مجلس التنسيق السعودي اليمنى.

وكان في استقبال معاليه بمطار صنعاء الدولي وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمنى عبد الكريم الأرحبي وسفير خادم الحرمين الشريفين في صنعاء على بن محمد الحمدان وسفير اليمن بالرياض محمد بن على الأحول ونائب رئيس البعثة السعودية بصنعاء سعد الناصر.

ويضم وفد المملكة في اجتماعات لجنة المتابعة وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة ووزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن الغنيم.

وأوضح معالي وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل في تصريح عقب وصوله أنه سيتم في هذا الاجتماع بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات التجارية والتعليمية والصحية والاجتماعية والتطرق الى نتائج اجتماعات المجلس الأعلى للتنسيق السعودي اليمنى في دورته السابقة.

وأكد أن هذه الاجتماعات تعقد في ظل حرص القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس على عبدالله صالح على التواصل في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية