أخبار الوزارة
منظومة التجارة والاستثمار تبرز جهود تعزيز قطاع الأعمال بالمملكة في معرض (أفد 2018)
12 جمادى الثانية 1439
تشارك منظومة التجارة والاستثمار في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي (أفد 2018) في دورته الرابعة الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 فبراير حتى 3 مارس 2018.

ويضم جناح المنظومة منصات لوزارة التجارة والاستثمار، الهيئة العامة للاستثمار، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتبرز المنظومة من خلال مشاركتها الجهود المبذولة لدعم وتعزيز قطاع الأعمال في المملكة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وتقدم مجموعة من الخدمات للزوار، وتجيب على الاستفسارات المتعلقة بعمل المنظومة ودورها في تعزيز قدرات قطاعي التجارة والاستثمار، وتطوير المشاريع وحماية مصالح المستفيدين بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني، كما تتضمن المشاركة عرضاً لكافة الإصدارات التي تبرز الأنشطة التجارية والفرص الاستثمارية في المملكة.

يشار إلى أن معرض (أفد 2018) يعرض الفرص التصنيعية للمواد وقطع الغيار والمعدات من قبل الجهات المشاركة لتعزيز التواصل بين الجهات المشاركة والمصانع الوطنية لتحقيق استخدام المحتوى المحلي. ويهدف إلى دعم الصناعة الوطنية وتطويرها بما يتوافق مع معايير الجودة والمواصفات العالمية. وإيجاد فرص استثمارية واعدة للقطاع الخاص والاستفادة من القدرات والإمكانات المحلية وجلب رأس المال الأجنبي إلى الاقتصاد السعودي.

 

إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية