أخبار الوزارة
"الهيئة السعودية للمقاولين" تعقد أولى اجتماعات مجلس إدارتها بحضور وزير التجارة والصناعة
18 ربيع الأول 1437
اختيار العفالق رئيساً والدحيم نائباً للرئيس في الدورة الأولى
 
عقد مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين الاجتماع الأول صباح اليوم الثلاثاء 18/3/1437هـ ، الموافق 29/12/2015م بحضور معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وشهد الاجتماع المنعقد بمقر الوزارة في الرياض انتخاب رئيس ونائب الهيئة عبر الاقتراع السري وفقاً لتنظيم الهيئة، وتم اختيار المهندس أسامة بن حسن العفالق رئيساً لمجلس إدارة الهيئة في دورته الأولى، فيما اختير المهندس ياسر بن عبدالرحمن الدحيم نائباً لرئيس مجلس الإدارة.
 
وبدأ الاجتماع بكلمة من معالي وزير التجارة والصناعة رحب فيها بالحضور، متمنياً التوفيق للجميع في تحقيق الأهداف والتطلعات التي من شأنها تطوير قطاع المقاولات في المملكة ورفع مستوى منسوبي المهنة.

وتم مناقشة جدول أعمال الدورة الأولى، ثم استمع المجلس إلى رؤى وأفكار أعضاء مجلس الإدارة حول الهيئة، بالإضافة إلى استعراض عدد من أوراق العمل المقدمة من قبل أعضاء مجلس الإدارة.
 
وشهد الاجتماع حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة وهم : الدكتور أحمد بن عثمان القصبي، المهندس أسامة بن حسن العفالق، والاستاذ سعيد بن محمد الزهراني، والاستاذ طارق بن محمد الفوزان، والمهندس عبد الحكيم بن عامر مصطفى، والاستاذ فهد بن محمد الحمادي، والمهندس معاذ بن محمد السحيباني، والمهندس معمر بن سجدي العطاوي، والمهندس ياسر بن عبد الرحمن الدحيم، والمهندس ياسر بن عبد العزيز الحقباني.

كما حضر الاجتماع ممثل وزارة التجارة والصناعة الدكتور محمد بن عبدالله القاسم.
 
الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين أنشئت بقرار مجلس الوزراء رقم 510 وتاريخ 23/11/1436هـ القاضي بالموافقة على تنظيم الهيئة، ومنح وزير التجارة والصناعة صلاحية تشكيل أول مجلس إدارة لها على أن يكون أعضاؤه من المهتمين بمهنة المقاولات.
 
إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية