أخبار الوزارة
وزارة التجارة والصناعة تطلق مجموعة جديدة من خدماتها الإلكترونية
01 جمادى الثانية 1431
دشن صاحب المعالي الأستاذ / عبد الله بن أحمـد زينل علي رضا وزير التجارة والصناعة مجموعة من الخدمات الالكترونية التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على المستهلك وقطاع الأعمال.

وبلغ عدد الخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها 23 خدمة لجميع قطاعات الوزارة تقدم حاليا عن طريق موقع الوزارة www.mci.gov.sa .

صرح بذلك مستشار معالي الوزير لتقنية المعلومات المهندس فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وأوضح أنه روعي أهمية تقديم خدمات متنوعة لتشمل مختلف قطاعات الوزارة بحيث تعم الخدمات جميع شرائح المستفيدين، وأن المرحلة الحالية تضمنت الخدمات الاستعلامية التي تسهم في سهولة الوصول للمعلومة وتسهيل إجراءات المراجعة وتمكين المستفيدين من المتابعة على مدار الساعة.

وأنه سيتم قريباً تقديم الخدمات المتكاملة والتي ستخدم قطاع الأعمال في المملكة عن طريق إتمام إجراءات الخدمات بالكامل دون الحاجة للحضور لمقر الوزارة. كما أوضح أن هذه الخدمات تأتي ضمن منظومة برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية ''يسر'' .

والجدير بالذكر أن الوزارة أطلقت مؤخرا وضمن المرحلة الأولى من خدماتها الالكترونية موقع مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية الالكترونيcpi.mci.gov.sa والذي يشمل جميع مناطق المملكة، بالإضافة إلى مركز تفاعل لتلقي آراء وبلاغات المستهلك على الهاتف المجاني 8001241616.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية