أخبار الوزارة
وزارة التجارة والصناعة تدعو الشركات بجميع أنواعها لتحديث بياناتها عبر بوابة "أعمال"
21 ربيع الثاني 1437
​خلال مدة زمنية لا تتجاوز أربعة أشهر 
 
 تستكمل وزارة التجارة والصناعة تنفيذ مبادراتها الرامية إلى تطوير أعمال وإجراءات الشركات والتي بدأتها بإطلاق بوابة الشركات الإلكترونية "أعمال" والهادفة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها خدمة تحديث بيانات الشركات بجميع أنواعها وتسجيل بيانات المساهمين في الشركات المساهمة المقفلة بما يمكن الشركات من الاستفادة من حزمة الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال البوابة.
 
وتدعو الوزارة جميع الشركات للمبادرة والإسراع في تحديث بياناتها وتسجيل بيانات المساهمين في الشركات المساهمة المقفلة عبر موقع البوابة aamal.sa وأن يتم تحديث بيانات ملكية المساهمين خلال مدة أقصاها عشرة أيام عند حدوث أي تعديل على الملكية وفقاً لتعميم الوزارة رقم  13230 وتاريخ 18/04/1437 هـ الصادر بهذا الشأن.
  
كما تود الوزارة التأكيد أنه يتوجب على الشركات بجميع أنواعها تحديث بياناتها والعمل على تسجيل بيانات المساهمين في الشركات المساهمة المقفلة خلال فترة أربعة أشهر من تاريخه وأنه في حال انتهاء المدة المحددة لن تستطيع الشركات التي لم تقم بتحديث بياناتها وبيانات المساهمين من الاستفادة من خدمات الوزارة.
 
وتأتي هذه الخطوة كأحد عناصر الخطة الاستراتيجية والمبادرات التي تنتهجها الوزارة لتسهيل إجراءات الشركات وإزالة أي عوائق قد تقف أمام توسع القطاع التجاري وكذلك للاستفادة من توظيف التقنية لخدمة الاقتصاد المحلي ودعم المستثمرين.
إضافة تعليق
الاسم (إختياري)
البريد الإلكتروني (إختياري)
نص التعليق*
أدخل الرمز الظاهر على الصور*
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية