أخبار الوزارة
يوم خليجي لحماية المستهلك بدول مجلس التعاون
17 ربيع الأول 1431
أقرت لجنة التعاون التجاري بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تبني يوم خليجي لحماية المستهلك بدول المجلس يكون الأول من شهر مارس من كل عام وسوف يصادف اليوم الخليجي لحماية المستهلك لهذا العام يوم الاثنين 15/3/1431هـ الموافق 1 مارس 2010م وسيكون تحت شعار ((أعرف حقك كمستهلك)) وستتضمن فعاليات ذلك اليوم (طباعة الملصقات والنشرات والكتيبات – إقامة الندوات- التوعية المجتمعية) .

ومن جانبها فقد استعدت وزارة التجارة والصناعة ممثلة بوكالة الوزارة لشئون المستهلك وفروع وزارة التجارة والصناعة لتنفيذ فعاليات ذلك اليوم بالتنسيق مع الجهات الحكومية والغرف التجارية الصناعية والشركات التجارية كما خصصت جانباً من تلك الفعاليات للطرف الآخر من العملية التجارية وهو المستهلك لدوره المهم في التعاون مع الجهود المبذولة في مكافحة الغش التجاري والتقليد والممارسات التجارية الضارة .

كما ستقوم الوزارة ببث رسائل توعوية بهذه المناسبة عبر رسائل على الهاتف الجوال للمستهلكين بالتنسيق مع شركات الاتصالات بالمملكة.

وبهذه المناسبة فقد جددت وزارة التجارة والصناعة دعوتها لكافة المستهلكين للتعاون معها وذلك بالإبلاغ عن حالات الغش التجاري والتقليد وذلك على الهاتف المجاني رقم (8001241616) .
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية