أخبار الوزارة
معالي وزير التجارة والصناعة يترأس الاجتماع الرابع عشر لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية
23 ذو القعدة 1425
​عقد مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية اجتماعه الرابع عشر يوم السبت الموافق 20/11/1425هـ برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة بمقر وزارة التجارة والصناعة بالرياض.

صرح بذلك سعادة مدير عام الهيئة المهندس عبدالله بن عبداللطيف السيف، وقال سعادته أن المجلس اطلع على قرار مجلس الوزراء المؤقر رقم
( 265) وتاريخ 16/10/1425هـ القاضي بأن تؤول ملكية الأموال المنقولة وغير المنقولة من وزارة التجارة والصناعة إلى الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية الأمر الذي سيمكن الهيئة من مباشرة أعمالها بالمدن الصناعية في المملكة وفقاً للتنظيم الخاص بالهيئة الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم ( 235) وتاريخ 27/8/1422هـ.

كما ناقش المجلس الترتيبات المتخذة من قبل إدارة الهيئة لمباشرة أعمالها خلال الفترة الانتقالية وكذلك عدد من المواضيع الأخرى التي تتعلق بطبيعة عمل الهيئة.

وأضاف سعادته أن المجلس اطلع على وقائع اللقاء الرابع للصناعيين السعوديين الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية وكذلك وقائع اللقاء الذي تم مع الصناعيين الذي استضافته الغرفة التجارية بجدة كما اطلع المجلس على وقائع اللقاء الذي تم مع مدراء المدن الصناعية وإدارة الهيئة.

واختتم سعادته تصريحه قائلاً أن المجلس بعد المناقشة وتبادل الآراء اتخذ القرارات اللازمة حول المواضيع المدرجة على جدول أعماله.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية