أخبار الوزارة
 الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين تعقد جمعيتها العمومية
23 رجب 1423
​برئاسة معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الأستاذ/ أسامه بن جعفر فقيه عقدت الجمعية العمومية للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين اجتماعها السنوي الثاني يوم السبت 21/7/1423هـ الموافق 28/9/2002م في مقر الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس بالرياض، وقد شمل جدول أعمال الاجتماع إقرار القوائم المالية للهيئة للعام المالي 2001م وإقرار تقرير مجلس إدارة الهيئة عن نشاط الهيئة لعام 200م، وتعيين مراجع حسابات الهيئة لعام 2003م وتحديد مكافآته، وما يستجد من أعمال.

هذا وستنظم الهيئة تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مؤتمر المحاسبة الأول بعنوان ''دور مهنة المحاسبة في حماية الاستثمارات وتنميتها'' وذلك خلال الفترة من 1 - 3/81423هـ الموافق 7 - 9 أكتوبر 2002م بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ويهدف هذا المؤتمر، الذي يعقد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، إلى توطيد الصلة بين الهيئة والقطاعات الاقتصادية، وبيان الدور الهام الذي تقوم به مهنة المحاسبة والمراجعة في تعزيز الاقتصاد الوطني. ويشارك في المؤتمر ذوي الاهتمام والاختصاص بمهنة المحاسبة والمراجعة من مهنيين ورجال أعمال وأكاديميين ومدراء ماليين وغيرهم. وتتضمن فعاليات المؤتمر تقديم دراسات وبحوث علمية ومهنية في مجال المحاسبة والمراجعة تعرض من خلال حلقات نقاش، بالإضافة إلى تنظيم معرض مصاحب للمؤتمر يتم خلاله عرض البرامج التطبيقية والمحاسبية والأجهزة والخدمات المهنية ذات العلاقة بمهنة المحاسبة والمراجعة.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية