أخبار الوزارة
معالي الوزير: ميزانية هذا العام داعمة للاقتصاد والملك أوصاني بالاهتمام بالمواطن وتطبيق الأنظمة بحزم
21 صفر 1435
 

​أكد معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أن الميزانية الجديدة للمملكة التي أعلنت اليوم تحمل الخير الكبير لأبناء الوطن، وتدعم أداء الاقتصاد السعودي بشكل كبير وفي جميع القطاعات، مضيفاً:" "خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أوصاني خلال لقائي به أمس بالاهتمام بالمواطنين ومصالحهم، وتعزيز المنافسة التجارية العادلة، والرقابة على الأسواق التجارية، وتطبيق الأنظمة بكل حزم".

وأشار معاليه إلى أن وزارة التجارة والصناعة ستنفذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وستتصدى لأي ممارسات تضر بالسوق والمواطنين، وستواصل التطوير في أعمالها لتحقيق تطلعات قيادة المملكة، وما يأمله المواطن.
 
وأضاف معالي وزير التجارة والصناعة: "هذه الأرقام والمؤشرات التي تضمنتها الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1435هـ / 1436 هـ  تأتي في ظل اهتمام القيادة أيدها الله بكل ما يخدم تطور البلاد، والعيش الكريم للمواطن، وبناء دولة ذات اقتصاد متين".
 
وأفاد معاليه أن القطاعين التجاري و الصناعي حظيا باهتمام كبير في الموازنة الجديدة، بالنظر إلى لتوسع الكبير الذي يشهدانه خلال الأعوام الأخيرة، معتبراً أن ذلك يجسد رؤية خادم الحرمين الشريفين من أن الصناعة خيارا استراتيجيا لتنويع مصادر الدخل، إلى جانب أن للقطاعين دور كبير التنمية المستدامة و المتوازنة.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية