أخبار الوزارة
معالي الوزير يجتمع مع وزيري التجارة النيوزلندي والسريلانكي في اندونيسيا
02 صفر 1435

على هامش فعاليات المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية والمنعقد في منتجع بالي بإندونيسيا 

اجتمع معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمعالي وزير التجارة النيوزلندي ومعالي وزير التجارة والسريلانكي على هامش فعاليات المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية والمنعقد في منتجع بالي بإندونيسيا.

 وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات التجارية والصناعية وسبل تطويرها وتنميتها والاستفادة من الفرص والمزايا المتوفرة، وتعزيز التعاون التجاري والصناعي بتشجيع القطاع الخاص على إقامة المشاريع التجارية والصناعية المشتركة. 
 
وحضر الاجتماع وكيل الوزارة للتجارة الخارجية الدكتور/ فهـد بن أحمـد أبو حيمـد، والممثل المقيم لدى منظمة التجارة العالمية في جنيف الدكتور عبدالعزيز العتيبي، و مستشار وزارة البترول  الدكتور نايف العتيبي.
 
 تجدر الإشارة إلى أن وحجم التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية ونيوزيلاندا وصل عام 2012م إلى (4463) مليون ريال منها (3073) مليون ريال صادرات المملكة إلى نيوزيلاندا و(1390) مليون ريال واردات المملكة منها وحجم التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية وسريلانكا وصل عام 2012م إلى (2178) مليون ريال منها (1906) مليون ريال صادرات المملكة إلى سريلانكا و(272) مليون ريال واردات المملكة منها.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية