أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تبدأ في استكمال تنفيذ وتسويق اثراء مول
22 رجب 1434
​بدأت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة، مهام الإشراف والمتابعة لإكمال أعمال الإنشاءات النهائية لمشروع إثراء مول بمدينة الرياض، بعد توقيع عقد التنفيذ والتسويق للمول، بحضور معالي رئيس اللجنة الدكتور توفيق فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة.
 
            
وتهدف لجنة المساهمات العقارية إلى تصفية مساهمة المشروع، من خلال توقيع عقد استكمال تنفيذ جميع التشطيبات لمجمع إثراء مول، والبدء في أعمال تسويقه تمهيدا لإعادة حقوق المساهمين وصرف مستحقاتهم من رأس المال والأرباح، بعد أن تم حصر تكاليف جميع أعمال التشطيب بمراجعة مستخلصات ومتطلبات  المقاولين،  وتكلفة إدخال الكهرباء للمجمع وتعيين شركة بصمة لإدارة العقارات كمسوّق ومدير للمجمع، لحين تصفية المساهمة.
 
وشدد معالي الدكتور الربيعة على أهمية اكتمال أعمال المشروع، ومتابعة المقاولين المنفذين لسرعة ودقة تنفيذ الأعمال المطلوبة، حسب المواصفات الهندسية المعتمدة، خلال فترة أربعة أشهر، تمهيداً لافتتاحه .
 
من جانبه ذكر المدير العام لشركة بصمة لإدارة العقارات الأستاذ خالد شاكر المبيض، أن أعمال التسويق التي كانت في السابق متوقفة بسبب عدم إمكانية تشطيب المول، ستبدأ فوراً خصوصاً وأن المجمع يعتبر إضافة معمارية لمدينة الرياض، في حال انتهائه، لتميزه بموقع فريد  شرقي مدينة الرياض على الدائري الشرقي مخرج  17، والعديد من الوكالات التجارية الراقية ستوجد في المول بإذن الله .
 
الجدير بالذكر أن الوزارة أشرفت على توفير السيولة المطلوبة لإنهاء أعمال المجمع، ولن يكون هناك أي تأخير في تسليم المقاولين مستحقاتهم، حتى تضمن اكتمال التنفيذ في الوقت المحدد.
 
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية