أخبار الوزارة
الوزارة تعتزم إقامة منتدى فرص الأعمال السعودي الأمريكي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
03 ذو القعدة 1434

تعتزم وزارة التجارة والصناعة إقامة منتدى فرص الأعمال السعودي الأمريكي الثالث في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال الفترة 10-12/ 11/ 1434هـ  الموافق 16-18/ 9/ 2013 م .

ويأتي هذا المنتدى على غرار منتديات فرص الأعمال السعودية التي أقامتها المملكة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا واليابان وفرنسا، وذلك في إطار تنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة والدول التي ترتبط معها بعلاقات صداقة وتبادل تجاري.
 
 ذكر ذلك مصدر مسئول في وزارة التجارة والصناعة، الذي أضاف أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية على عقد المنتدى بمشاركة عدد من المسئولين الحكوميين ورجال الأعمال في البلدين،وأكد المصدر أن هذا هو ثالث منتدى بين المملكة وأمريكا يعني بتطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين،والذي يغطي عدداً من الموضوعات مثل التجارة والاستثمار، والاقتصاد والمال، والصحة، والتعليم، والطاقة والمياه.
 
تجدر الإشارة إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين وصل عام 2012م إلى (18378) مليون ريال منها (1322) مليون ريال صادرات المملكة إلى أمريكا و(17056) مليون ريال واردات المملكة منها.
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية