أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تحول حقوق مساهمي البدرية في الأحساء بنسبة أرباح 1193 %
09 رمضان 1434
​بعد 38 عاماً من التعثر
 
بدأت لجنة المساهمات العقارية اليوم الأربعاء 9/9/1434هـ الموافق 17 / 7 / 2013م  صرف رأس المال و الأرباح لمساهمة البدرية بالأحساء العائدة لكل من الخرس ، والوهيبي ، والحرز بنسبة أرباح بلغت 1193 % حيث يتم تحويل المبالغ المستحقة لجميع المساهمين على حساباتهم مباشرة في جميع البنوك السعودية  . الجدير بالذكر أن مساهمة البدرية تعد واحدة من أقدم المساهمات المتعثرة في المملكة والتي تولت اللجنة تصفيتها بالتعاون مع مصفي المساهمة المحاسب القانوني عبدالعزيز بن خليفة الملحم  بعد أن ظلت متعثرة لمدة طويلة جدا تجاوزت 38 عاماً.
 
من جهة أخرى استكملت اللجنة اجراءات تصفية حقوق المساهمين في المساهمات المتعثرة التابعة لشركة خالد عبدالمحسن التويجري وشريكه  بتحويل  جزء من رأس المال المتبقي للمساهمين في مساهمة التويجري بالخرج بما نسبته 25.8 %  وكذلك كامل المتبقي من حقوق المساهمين في مساهمة المهندسين بالدلم بنسبة 42%.
 
و دعت لجنة المساهمات العقارية المساهمين الذين لم يتم استلام مستحقاتهم مراجعة أي من فروع بنك البلاد مصطحبين معهم جميع الأوراق المتعلقة بالمساهمة واثبات الشخصية والتأكد من صحة الآيبان حتى يتسنى للجنة تحويل المبالغ لحسابات المساهمين في أسرع وقت ممكن.
       
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية