أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تنهي مزاد مساهمة جوهرة المقبل في المجمعة
11 ذو القعدة 1434
أنهت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة مزادها العلني لبيع 7 قطع أراضي سكنية في مخطط جوهرة المقبل بالمجمعة أمس الاثنين بحضور عدد من المستثمرين وراغبي التملك في المخطط وابتدأ المزاد ببيع أول قطعة في المخطط بسعر 600 ريالا للمتر لتزداد حدة المنافسة على القطع المتبقية حتى وصل أعلى سعر للمتر المربع لإحدى القطع   1010 ريالات في الوقت الذي بلغ فيه إجمالي قيمة البيع أكثر من 5 ملايين ريال بعد أن تم بيع جميع القطع والمرفق التعليمي في وأقل من ساعة.
 
 
وأكدت اللجنة  أنها ستواصل أعمالها على صعيد بيع أراضي المساهمات العقارية المنظورة لديها سواء بالبيع المباشر او بطريقة المزادات العلنية حيث تقيم مزادا علنياَ آخر لبيع 80 قطعة بالجوف بعد عيد الأضحى المبارك بإذن الله تمهيداً لإغلاق ملف المساهمة التي تعثرت لسنوات عديدة لإعادة حقوق المساهمين.
 
الجدير بالذكر أن اللجنة أوكلت أعمال التسويق والتنظيم لمجموعة بندر الحمود للتسويق العقاري وتسعى المجموعة للرقي بتسويق الأراضي لإيصالها لأفضل عائد ربحي لتعود بالنفع على المساهمين .
 
كما تدعو اللجنة الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عن المزادات العلنية أو بالبيع المباشر الاتصال على هاتف اللجنة 0114034140 – 0500223555
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية