أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تطرح 83 قطعة أرض في مخطط "درة الجوف" بمحافظة سكاكا في مزاد علني
17 ذو الحجة 1434

بمساحة تزيد عن 54 ألف متر مربع لجنة المساهمات العقارية تطرح 83 قطعة أرض بالجوف في مزاد علني

 

تطرح لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة 83 قطعة أرض في مخطط درة الجوف بمحافظة سكاكا في المزاد العلني الذي سيقام الأربعاء المقبل25/ 12 / 1434هـ في قاعة فندق النزل بسكاكا عند الرابعة عصراً بمشيئة الله . 

 
 
 
وتتميز قطع المخطط الواقعة على مساحة اجمالية تزيد عن 54.500   متر مربع بقربها من المرافق التعليمية والصحية وتتراوح مساحاتها بين ( 475 ـ 700 م2 ) ، ويعد موقع المخطط واحدا من أبرز مواقع محافظة سكاكا لارتفاعه عن مستوى المنطقة ومجاورته لمشروع كلية التقنية للبنات ووقوعه على شوارع حديثه نفذتها بلدية المنطقة مؤخرا اضافة لاتساع شوارعه الداخلية ( 30 – 25 – 20 – 15 ) متر والمخطط معتمد ومطور وقريب جداً من المشاريع التعليمية والصحية والترفيهية .
 
وأوضحت اللجنة أن من شروط ترسية البيع في المزاد تحرير شيك باسم لجنة المساهمات العقارية بـ 90 % من قيمة الأرض وشيك بقيمة السعي للشركة المسوقة وتستكمل قيمة الأرض عند الافراغ .
 
الجدير بالذكر أن  مزاد مخطط درة الجوف هو المزاد الخامس الذي تقيمه لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة بعد نجاحها بتوفيق الله في المزادات السابقة لهذا العام  اضافة لنجاحها في تصفية عدد آخر من المساهمات عن طريق البيع المباشر تمهيدا لإعادة حقوق المساهمين بأعلى عائد وأسرع وقت ممكن .
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية