أخبار الوزارة
لجنة المساهمات العقارية تطرح 83 قطعة أرض في مخطط "درة الجوف"
24 ذو الحجة 1434
"غداً المزاد العلني الخامس"

تقيم لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة مزادها العلني الخامس لهذا العام في م​دينة سكاكا بمنطقة الجوف اليوم الأربعاء 25/ 12 / 1434هـ  لبيع 83 قطعة في مخطط درة الجوف بقاعة فندق النزل بسكاكا في تمام الرابعة عصراً. ويتميز المخطط الواقع على مساحة اجمالية تزيد عن 54.500 متر مربع بقربه من المرافق التعليمية والصحية وتتراوح مساحة القطع ما بين   ( 475 ـ 1420 م2 ) ، ويعد موقع المخطط واحدا من أبرز مواقع مدينة سكاكا لارتفاعه عن مستوى المنطقة ومجاورته لمشروع كلية التقنية للبنات ووقوعه على شوارع حديثه نفذتها بلدية المنطقة مؤخرا اضافة لاتساع شوارعه الداخلية ( 30 – 25 – 20 – 15 ) متر والمخطط معتمد ومطور وقريب جداً من المشاريع التعليمية والصحية والترفيهية .

وأوضحت اللجنة برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية أن من شروط ترسية البيع في المزاد تحرير شيك باسم لجنة المساهمات العقارية بـ 90 % من قيمة الأرض وشيك بقيمة السعي للشركة المسوقة وتستكمل قيمة الأرض عند الافراغ .

ويعد هذا المزاد الخامس الذي تقيمه اللجنة لهذا العام بعد نجاحها بتوفيق الله في المزادات السابقة تمهيدا لإعادة حقوق المساهمين بأعلى عائد وأسرع وقت ممكن.
​​
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية