أخبار الوزارة
الأمير نايف رجل دولة من الطراز الأول وله السبق في منظومة الأمن الغذائي وحماية المستهلك
03 ذو الحجة 1432
رفع معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل علي رضا باسمه ونيابة عن كافة قطاعات الوزارة ومنسوبيها والهيئات التابعة، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وذلك بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية .

وذكر معالي الوزير أن لسمو الأمير نايف ، سجل حافل بإلعديد من الانجازات الوطنية ، يجسّد أنموذجاً فريداً في الإدارة والإرادة حزماً، وحلماً، وحكمةً عالج فيها العديد من القضايا والملفات المتعلقة بأمن هذه البلاد الغالية واجتثاث الإرهاب من جذوره خلال مدة قصيرة ليحكي للعالم أجمع تجربة يُحتذى بها .

كما أوضح معاليه باهتمام سمو ولي العهد – حفظه الله – بمنظومة الأمن الغذائي الذي يعتمد على توافر الأغذية والقدرة على الحصول عليها بكل سهولة ويسر للموطنين الكرام ، حيث كان لسموه الكريم دوراً قيادياً في ذلك عندما وجه – حفظه الله – بتكثيف الرقابة والتعاون بين التجارة والداخلية لضبط الأسعار ليوفر بذلك الحياة المعيشية الكريمة للمواطن وتحقيق رفاهيته، وهذا ما تحقق حين أصدر سموه عدد من القرارات الهامة التي سعت إلى استقرار السوق وتطبيق العدالة على الجميع .

وأشار معالي الوزير بأن لسموه الكريم متابعة خاصة دائمة لملف المساهمات العقارية المتعثرة مما كان لها الأثر الإيجابي في الحفاظ على حقوق المساهمين وإعادتها لهم بوقت قياسي .

وفي ختام تصريح معاليه أكد بأن سمو الأمير نايف يتابع بصفة دائمة كل ما من شأنه حماية مصالح المستهلك ويحث على توفير كل السبل التي من شانها توفير الراحة والاستقرار لهم.

عبدالله بن أحمد زينل علي رضا
وزيــــــر التجــارة والصناعــــة
جميع الحقوق محفوظة وزارة التجارة و الاستثمار ©
افضل ابعاد للتصفح 768*1024 يدعم جميع المتصفحات والأجهزة الذكية